Friends4ever
ياهلا ومرحباابلاتةى

واحنا نقول ليه المنتدى منور؟تنمملاوة

نتمنالك تصفح رائع للمنتدى انتلاتن

ونتمنى اكثر انك تسجل معانا وتقضى احلى الاوقات 2الانهغع وبنكون سعداء قداً هعاتنان
ولو انت عضو
نرجو منك انك تدخل وتفللللها معنا يسي5423

. .اللؤءت6
باااااااااااااى



 
الاستقبالالرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتبادل الإعلانىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اخبار فنانين هوليود البعض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad girl
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ิ♥ิ♥ิ♥رأيك فى المنتدى؟● : C0o0L
ิ♥ิ♥ิ♥البلد● : egypt
♥♥♥الجنس● : انثى
ิ♥ิ♥ิ♥مزاآجى~● : خجوله
ิ♥ิ♥ิ♥عدد المساهمات● : 851
♥♥♥نقاطى~● : 1254
♥♥♥نشاآطى● : 0
♥♥♥تاريخ التسجيل● : 28/05/2011
ิ♥ิ♥ิ♥عمرى● : 19

مُساهمةموضوع: اخبار فنانين هوليود البعض    الأحد يونيو 05, 2011 6:32 pm


بعض اخبار فنانين هوليود

اخبار قديمة وجديدة

تعود كريستينا أغليرا في مارس القادم بعد انقطاع دام أربع سنوات بألبوم جديد يحمل إسم " Bionic"، ويضم مجموعة من الأغنيات المستوحاة من أعوام الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي.


وتتجه أغيليرا في هذا الالبوم إلى نوع مختلف من الموسيقى لم تعتاده و هو " الإلكترو بوب" الذي تشتهر بتقديمه النجمة مادونا.


و من المنتظر أن تكون أغنية " Glam" أولى أغنيات الألبوم المنفردة، التي سيتم بثها عبر الإذاعات بدءً من الشهر القادم.


من ناحيتها، صرّحت كريسينا أغيليرا لمجلة " ماري كلير" قائلة:" عبّر ألبومي الثالث " Back To Basics" عن حياتي الماضية، لكن ألبومي الجديد فهو تعبير صادق عن نظرتي للمستقبل، النظرة التي تغيرت منذ ولادة طفلي ماكس. فأنا الآن أرى الحياة مليئة بالسعادة والمرح".



قررت إحدى شركات الأحذية مقاضاة الممثلة والمغنية الشابة باريس هيلتون بعد اكتشافها أن الأخيرة سرقت منها فكرة تصميمات مجموعة أحذية سبق للشركة طرحها في الأسواق.


جاء في الدعوى التي رفعتها الشركة منذ أسبوع في محكمة "سياتل" أن الشركة تطالب هيلتون بتسليم كل أزواج الأحذية، وأنها ضد التعدي على العلامات التجارية وبراءة الاختراع، حسب موقع "تي إم زي" .


كما ذكرت الشركة أنها سلمت المجموعة التي تحمل شكل "قلب" كعلامة مميزة للنعل للحصول على العلامة التجارية في 2007، أي قبل أن تطلق هيلتون مجموعتها في فبراير 2008.


يذكر أن باريس طرحت مجموعتها في 2008 وأطلقت عليها اسم "شيك" تحت شعار "جودة عالية وبأسعار معقولة"، وعلقت عليها قائلة : "أحذية باريس هيلتون مثالية للمرأة الشابة التي تريد أن تبدو وتشعر بجمالها من الرأس حتى القدم، دون إنفاق ثروتها".











تجددت الشائعات التي تشير إلى وجود ارتباط عاطفي بين الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون والاسكتلندي جيرارد باتلر، وذلك عقب ظهورهما سويا في حفل توزيع جوائز "الغولدن غلوب" مطلع هذا الأسبوع.
وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية أن أنيستون وباتلر أعادا اكتشاف نفسيهما خلال الحفل حيث بدا عليهما التفاهم الشديد خلف كواليس الحفل.



ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله :"من الواضح للغاية أنهما حبيبان".
وكانت أنيستون وباتلر قد تعرفا الصيف الماضي خلال تصوير فيلم "زيه بونتي هنتر"، وقد انتشرت وقتها شائعات ارتباطهما ولكنهما نفيا الأمر تماما.
ويأتي هذا في الوقت الذي تتحدث فيه وسائل الإعلام عن رغبة الممثل براد بيت في العودة مرة أخرى إلى زوجته السابقة أنيستون التي انفصل عنها ليرتبط بالممثلة أنجلينا جولي، التي يعيشها معها حاليا هو وأبناؤه الستة، ثلاثة منهم أنجبهم من جولي وثلاثة بالتبن






قال بطل مسلسل وادي الذئاب " نيجاتي شاشماز " المعروف بـ "مراد علم دار" إن اسرائيل عجزت عن تحمل مقطع من دقيقتين و اعتبرته "معادية للسامية و اليهود " و أنها موجهة ضد اسرائيل , مبينا أنه يترقب ردة فعلها على فيلم سيكون لمدة 120 دقيقة ".
و كانت أزمة دبلوماسية انفجرت بين تركيا و اسرائيل على خلفية مقطع مؤلف من دقيقتين تظهر اختراق "مراد علم دار " للسفارة الاسرائيلية و قتل عدد من الموظفين هناك , بعد أن اختطف رجال "الموساد" ابن "ميماتي" .
واستدعت اسرائيل السفير التركي و عاملته معاملة سيئة وصفت بـ "الاذلال" قبل أن " تُذل " و تعتذر بشكل رسمي من تركيا إثر التهديدات التي وجهتها تركيا لاسرائيل في حال عدم تقديمها اعتذار خطي بسحب السفير التركي.
و أضاف "علم دار" خلال لقاء تلفزيوني على قناة "star" التي تبث المسلسل "سنظهر أمامهم بفيلمنا الجديد ( وادي الذئاب ـ فلسطين ) كما قمنا سابقا بعمل فيلم عن العراق , فنحن نقوم بالتمثيل في أي مكان يكون هناك انتهاك لحقوق الانسان و القتل و التدمير "

من جهته , بين أحد كتاب سيناريو الفيلم (باهادير أوزدنير) أنه سيتم البدء بتصوير "وداي الذئاب فلسطين" في حزيران المقبل , متوقعا أن يتم عرضه في عيد الأضحى المقبل .
و اشار الكاتب ان الفكرة راودته قبل عام من الآن أثناء العدوان الاسرائيلي على غزة ,موضحا أن الفيلم سيتناول الحديث عن معاناة الناس في غزة من قتل و دمار و حصار "
و أضاف "أنه سيتم تعرية الممارسات هناك , حيث لا قواعد أخلاقية أو انسانية , فهناك نظام لا يفقه إلا لغة القتل و الدمار "
و في تصريح آخر , تمنى الكاتب أن يكون "كتب أكثر من ذلك ضد اسرائيل" , مشيرا إلى أن القنبلة الحقيقة ستكون بالفيلم .
يذكر أن المسلسل الذي يعرض الان على قناة ابو ظبي يعرض منذ عام 2003 و لا يزال يحطم الأرقام القياسية من حيث المتابعة حتى الساعة.






اعترفت شاكيرا بأنها كانت دوما تشعر بالخطيئة بسبب إنفاق نقودها بدون اهتمام، ولكنها أدركت مؤخرا أن إنفاقها شيء جيد، لأن التسوق يحافظ على سير "عجلة" العالم، العالم بدون مستهلكين يعاني تدهورا اقتصاديا. ونفت المغنية "كولومبية المولد" المزاعم بأنها أدارت وجهها عن وطنها وأكدت أنها تبذل كل ما في وسعها لمساعدة كولومبيا.
وذكرت شاكيرا "التي تقيم حاليا في ولاية ميامي الأميركية": "لا يمكن أن يكون ذلك حقيقيا، إنني أذهب بشكل متكرر لكولومبيا". وقالت شاكيرا "نشأت وأنا أدرك أنه في مثل بلادي عندما تولد فقيرا، فإنه قدرك أن تموت فقيرا. "لقد رأيت كم من الأطفال يجندون ضمن الميليشيات أو في عصابات الاتجار في المخدرات في سن صغيرة لأنهم لم يتمكنوا من تلقي التعليم في المدارس، وأدركت أنه بإمكاني فعل شيء ما لمساعدتهم ولو بالقدر اليسير. لا يريد أي طفل أن يصبح تاجر مخدرات أو فردا في الميليشيات".



قال احد محاميي نجمة البوب الامريكية بريتني سبيرز ان سبيرز ستطرح للبيع بالمزاد العلني ثوبا ارتدته خلال ادائها عرض عودتها للاضواء في عام 2008 لصالح جهود الاغاثة من الزلزال الذي ضرب هايتي.
وقال صمويل انجهام ان مغنية البوب ترغب في التبرع بالثوب الذي ارتدته في مهرجان جوائز "ام تي في" الموسيقية في سبتمبر ايلول 2008 حيث فازت بثلاث جوائز واظهرت للعالم انها استعادت توازنها ومسيرتها بعد عام من الاضطراب.
وقال انجهام لقاضي لوس انجليس الذي يشرف على وصاية للشؤون الخاصة والاعمال لسبيرز "انها متحمسة جدا بشأن الاقدام على تبرع من اجل جهود الاغاثة في هايتي".



وقضت سبيرز (28 عاما) التي اختتمت مؤخرا جولة عالمية لدعم البومها لعام 2008 "السيرك" ساعتين مع القاضي يوم الجمعة في اجتماع مغلق حول تقدم حالتها.
وكانت المحكمة قد كلفت جيم والد سبيرز بادارة الشؤون الشخصية وشؤون الاعمال لابنته في كانون الثاني 2008 في أوج انهيار عام شمل خسارة المغنية لحضانة طفليها ودخولها مركزا لاعادة التأهيل وواقعة حلاقة شعر رأسها.
واعتبر ظهورها في مهرجان الجوائز الموسيقية لعام 2008 بشكل عام ايذانا بعودتها قبل البوم "السيرك" Circus واول جولة كبيرة لها منذ خمس سنوات.
ولم يتضح على الفور الطريقة أو المكان الذي سيباع فيه بالمزاد هذا الثوب وهو واحد ثوبين فضيين لامعين ارتدتهما سبيرز في تلك الليلة






منحت مجلة "إيل يو كيه" Elle UK الممثلة الشابة درو بريمور الحاصلة على جائزة "غولدن غلوب 2010" كأفضل ممثلة في مسلسل قصير، لقب صاحبة أجمل فستان في تلك الليلة.



ابهرت درو الجميع بفستانها الذهبي الفاتح



وذكرت المجلة أن درو أبهرت الجميع بفستانها الذهبي الفاتح، أو كما يقال عنه "شمبانيا"، وهو من تصميم دار أزياء "فيرساتشي" ومرصع بكريستالات من "سواروفسكي".
وعن تعدد الفساتين السوداء التي ارتدتها النجمات في الحفل، اختارت المجلة أفضلها وهى: فستان النجمة التليفزيونية كورتني كوكس، المرشحة لجائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، من تصميم فيكتوريا بيكام، وفستان بينولوبي كروز المرشحة لأفضل ممثلة مساعدة، من تصميم أرماني، وفستان جينيفر آنستون التي ظهرت بصورة تفوق الخيال في فستان من تصميم فلانتينو.
نظرًا لسيطرة الفساتين الكلايسكية، اختارت المجلة أفضلهم، وكان: فستان الممثلة التليفزيونية كلوي سيفنجي الحاصلة على الجائزة كأفضل ممثلة تليفزيونية مساعدة، وهو من تصميم فلانتينو، وفستان إيميلي بلانت الوردي، من تصميم بيت أزياء دولس آند جبانا، وفستان ماجي غيلنهال وديان كروغر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss Roronoa
مشرفة
مشرفة
avatar

ิ♥ิ♥ิ♥رأيك فى المنتدى؟● : تحفـهـ
ิ♥ิ♥ิ♥البلد● : مـــــصـر امـ الدنيــا
♥♥♥الجنس● : انثى
ิ♥ิ♥ิ♥مزاآجى~● : عالنت
ิ♥ิ♥ิ♥عدد المساهمات● : 417
♥♥♥نقاطى~● : 442
♥♥♥نشاآطى● : 1
♥♥♥تاريخ التسجيل● : 28/05/2011
ิ♥ิ♥ิ♥عمرى● : 18

مُساهمةموضوع: رد: اخبار فنانين هوليود البعض    الإثنين يونيو 06, 2011 12:23 am

مشكوره على الاخباار
لا تحرمينا من جديدك



تسلمى اختى .. τατsĸɪ, ‹з

على التصمميم الراااااااااااائعــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!DO
~الإدارة~
~الإدارة~
avatar

♥ิ♥ิ♥ิعرفت المنتدى من ؟● : آخر
ิ♥ิ♥ิ♥رأيك فى المنتدى؟● : روعة
ิ♥ิ♥ิ♥البلد● : مصر
♥♥♥الجنس● : ذكر
♥♥♥SMS● : لا إلهـ إلا الله
ิ♥ิ♥ิ♥مزاآجى~● : COOL
ิ♥ิ♥ิ♥عدد المساهمات● : 1150
♥♥♥نقاطى~● : 1437
♥♥♥نشاآطى● : 7
♥♥♥تاريخ التسجيل● : 28/05/2011
ิ♥ิ♥ิ♥عمرى● : 20

مُساهمةموضوع: رد: اخبار فنانين هوليود البعض    الإثنين يونيو 06, 2011 1:23 am

شكرا كتير عالاخبار
لا تحرمينا جديدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار فنانين هوليود البعض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends4ever  :: ||إهتماماتكمـ،~ :: عَالِم الْفَن~-
انتقل الى: